آخر المواضيع

latest

تجميع لآراء وتجارب الزوجات بخصوص تحليل الحمل بالكلور

آراء وتجارب الزوجات فى اختبار الحمل بالكلور وهل كانت هذه الطريقه صحيحه ام خاطأ وتجارب الزوجات لهذه الطريقه على ازواجهن وما كانت النتيجه ، اختبار الحمل بالكلور هل هو صحيح ام خاطأ تجميع لكل الاراء الموجوده على الانترنت





تحدثت معكم فى يوم سابق عن قصتى فى اختبار الحمل بالكلور ( لمشاهده الموضوع اضغطى هنا )  واليوم سوف اقدم لكم تجميع لاراء وتجار آخرى عن اختبار الحمل بالكلور 

فى منتدى عالم حواء تسأل احدى العضوات عن صحه اختبار الحمل بالكلور وكانت ردود الاعضاء كما يلى :- 

لا تصدقي نصيحة انا سويته وبعدين حللت طلع سلبي بس يارب تطلعي حامل
لا كله كذب لاني جربته ومانفع معاي 
لا حبيبتي مو صحيح انا مره جربته اول ماقريت المعلومه وماكانت متأخر الدوره بس حب استطلاع ومافار وجربته مره كانت الدوره متاخره وفار وفي نفس اليوم نزلت الدوره
لا تصدقين حماتي المتزوجه جربت وخلت اختها البنت تجرب طلع نفس النتيجه
بصراحه انا عن نفسي جربته وماطلع صحيح يعني وبصراحه هذاك اليوم كان يوم ماراح انساه بحيااااااااتب ابدا سويت التحليل انا واخت زوجي طبعان اخت زوجي مو متزوجه وطلعت النتيجه وحده وكانت اخت زوجي بتنصرع هههههههههه والله ضحكنا هذاك اليوم لين ماقلنا بس هههههههههههه الله يرزقك ياحبيبتي ويرزق كل محرومه ياااااارب
جربته وصدقت اني حامل وعشت الدور وبعد 3 ايام شرفت العمه  
كذبببببب تحليل الكلور جربته خصوصا اذا قرب موعد الدوره يعطيك نفس نتيجه الحمل
انا جربته لزوجي وفار 
- كذب مافي مثل تحليل الصيدليه وانتظري تتاخر الدوره والله يرزقك
انت من جدك تصدقين هالاشياء
- جارتي عملته لزوجها وفار,,,,اجل حامل



 - كلااام فاااضي !!
x



ردود فى منتديات آخرى :-

- انا خليت اختي تعملها وهيا مركبه لولب وجارتي عملتها وعرفت انها حامل من التحليل لكن اختي طلع نفس النتيجه اللون اتغير نفس لون الحامل ونفس الفوران كمان يعني كلها خرااااااااااااااااااااااااااااااااااابيط اختي


-  انا جربت طريقة الكلوركس وما طلع لي شئ رغم اني حامل  
 -أنا وأختي حوامل ..وكل وحده طلع معاها شي باختصاااار التحليل مو مضمون
 - تحليل الكلور دايم يفور علي ويقولون اذا فار يعني حامل الاهذا الشهر تاخرت الدوره حللت مافار بس تغير لونه صار عودي الله يكرمكم ماادري بس احسه يكتم حتى لوفي حمل يضر وتحليل الكلور مخترعه اللي نشر هذا التحليل الخراط هههههه بالتوفيق


- لا تجربين الكلوركس أنا كنت خايفه أحمل وجريت الكلوركس وفااااااار بشكل فضيع وعيوني دمعت من الريحه وبعدين صحت وضاق صدري لان توي متزوجه وآخر شي طلع لاحمل ولاشي:) 

- بالنسبه للتحليل انا كنت دايم اجربه والله اللي كنت الاحظه ان الموضوع هو هو سواء حامل او لا يعني مافي فرق ولو كان التحليل هذا سليم كان نصحونا فيه الدكاتره من باب اولى ^ــــــ^ 

- انا ليا تجارب مع تحليل الكلوروكس لان اصلا امى دكتوره كميائيه واقدر اقولك اننا دخلنا بحوار طويل بسبب الموضوع ده الى هو  الكلوركس والبول لحد متوصلنا لحل عملى جدا ان الموضوع ده ملوش اى اساس من الصحه ....انا امى قالتلى تفاعل الكلوركس نتيجه لتفاعل المواد الى بالبول ياعنى مثال انا جبت ابنى وعملته التحليل ده طلع مش حامل واخوه الاكبر منه شربته حلبه وحللتهله تصدقى طلع حامل والله ....وانا شخصيا عملته ايام يفور فوره قويه وبنفس اليوم بعد اكل كراميل مثلا تلاقيه يفور فوره تانيه ولونه يتغير ويسلام لو شربتى حلبه او قرفه او جنزبيل تلاقى رغوه ملهاش مثيل تدل على حمل خمس توام واخيرا بعد البخ ده كله تاخدى فوار للهضم وتحللى تلاقى فوره مفيش لها حل نتيجه تفاعله مع الاملاح ..... انا قعدت اسبوع تجارب حتى جوزى والله ما عتقته هو واخواتى الرجاله وانا وامى بقينا بصراع عشان نتاكد من التجربه دى بس بلاخر كلامها طلع صح كله هبل .....حتى موضوع الملح الى بيقولوا عليه عملته وعمل هاله بالبول شكل القطن قلت لامى ده حمل قالتلى شربى جوزك فوار فواكه او رانى وحليله هيطلع حامل وبالفعل لقيته البول فيه سحابه قلتله مبروك انت حامل ببنت .....غير حاجه تانيه ايحانا تلاقى ريحته التفاعل قويه ما تقدرى تستحمليها واحيانا لا ريحتها تكون مقبوله والملخص انها بتعتمد على الشرب الى بنشربه ولو قاعدنا للصبح مش هقدر احكيلك قد ايه انا طبقت الموضوع ده واكتشفت انه خررررررررررررافه ولو وزير الصحه طلع وقال التحليل ده صح انا هقولك وعن خبره لالالالالالالا كله كلام فارغ ......معلش انى طولت واتمنى اكون فدتك بجد.....وعلى فكره انا والله عارفه ان كلامى ده بيقطع اى حبل امل بس مش عاوزه انفقك ..دنتى اول واحده ردت على موضوع ودعلها بجد ربنا يجزيها خير........ايه كل الرغى ده يالهوى هما الستات كده
- مو صحيح أنا سويتها وقت إني حامل وطلبت من زوجي اسويها معاه ونفس الشي معي ومع زوجي (فقاعات )ههههههههههه والله كذب كل هالخرافات 
انا سويتها مرهـ .. وعلى كلامهم لما فار فرحت ع بالي حامل طلع التحليل سلبي عقب ومافي حمل
- كذب كذب كذب لانو انا سويتها لمن كنت حامل وكان فوران خفيف متل المشروبات الغازية وعدتوا مرة تانية وطلع فقاقيع كتيييره يعني في حمل ومافي حمل هههههههههه 
- كلو حكي فاضي 

 وفى نهايه المقال اتمنى ان اكون افدتكم فيما يخص تحليل الحمل بالكلور وادعوا من الله ان يرزقنا جميعا بالحمل السليم
     
  
مهم
All Rights Reserved © 4ldy.net
made with Hamada khair